منتدى موسيقى لاجل العرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تفضل أيها الزائر الكريم......

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى موسيقى لاجل العرب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تفضل أيها الزائر الكريم......

منتدى موسيقى لاجل العرب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اغاني اجنبية وعربية

المواضيع الأخيرة

» نشرت نتائج الأمتحانات للصف السادس العلمي والأدبي
فيا: شكرا لفالنسيا انا الان مع البارسا Emptyالسبت أكتوبر 11, 2014 2:01 am من طرف مسعد هانى على

» مركز بيبو للانترنت 07702583122 بادارة مرتضى العبادي
فيا: شكرا لفالنسيا انا الان مع البارسا Emptyالجمعة أكتوبر 05, 2012 5:50 pm من طرف Admin

» منتدى سيدتي , عالم حواء , منتدى ست ستات , عالمك سيدتي www.lady-w.com
فيا: شكرا لفالنسيا انا الان مع البارسا Emptyالأحد نوفمبر 27, 2011 10:19 am من طرف ساره22

» هل تعلم كم عدد المسلمين بالعالم ؟
فيا: شكرا لفالنسيا انا الان مع البارسا Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 5:38 am من طرف **iraq girl**

» الحدود الدنيا للقبول المركزي في الكليات والمعاهد العراقية لسنة 2011_2012
فيا: شكرا لفالنسيا انا الان مع البارسا Emptyالأحد أكتوبر 16, 2011 7:30 pm من طرف Admin

» عاجل عاجل أعلان نتائج القبول المركزي للمعاهد والكليات العراق لعام 2011_2012
فيا: شكرا لفالنسيا انا الان مع البارسا Emptyالأحد أكتوبر 16, 2011 4:12 am من طرف Admin

» تردد القنوات الدينية جديد
فيا: شكرا لفالنسيا انا الان مع البارسا Emptyالخميس سبتمبر 15, 2011 4:09 am من طرف مصطفى55

» فيلم twilight breaking down الجزء الرابع من twilight توايلايت فيلم
فيا: شكرا لفالنسيا انا الان مع البارسا Emptyالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 7:23 pm من طرف مصطفى55

» اغاني نانسي عجرم
فيا: شكرا لفالنسيا انا الان مع البارسا Emptyالثلاثاء سبتمبر 13, 2011 4:45 am من طرف عبدلى حسن

مكتبة الصور

فيا: شكرا لفالنسيا انا الان مع البارسا Empty

التبادل الاعلاني

2 مشترك

فيا: شكرا لفالنسيا انا الان مع البارسا

Admin
    Admin

فيا: شكرا لفالنسيا انا الان مع البارسا Empty فيا: شكرا لفالنسيا انا الان مع البارسا

مُساهمة من طرف Admin الإثنين أكتوبر 11, 2010 6:20 am

كشف هداف المنتخب الإسباني وفريق برشلونة، ديفيد فيا، عن اشتياقه لملاقاة فالنسيا في الدوري الاسباني في ملعب الكامب نو.

وقال فيا انه بدأ يشعر بحنين إلى فريقه السابق فالنسيا الذي تركه الصيف الماضي لينضم إلى النادي الكتالوني مقابل 40 مليون يورو.

وقال فيا في مقابلة مع قناة برشلونة "أفتقد إيقاع الحياة اليومية التي اعتدت عليها في فالنسيا.. وأفتقد كذلك مرافقة خواكين سانشيز في غرفة النوم وقت المعسكرات".

وأوضح فيا أنه يترقب لقاء برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني يوم 16 من الشهر الجاري، حيث ستكون مناسبة "للقاء أصدقاء الماضي واسترجاع الذكريات".
    مصطفى55

فيا: شكرا لفالنسيا انا الان مع البارسا Empty رد: فيا: شكرا لفالنسيا انا الان مع البارسا

مُساهمة من طرف مصطفى55 الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 4:38 am

فيا لاعب ممتاز وكان لفالنسيا الفضل في وجودة في برشلونة صح لسانك

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 2:04 am